Rap Suriesto


    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    rshesto__Qr
    rshesto__Qr

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    الموقع : www.suriesto.yoo7.com

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف rshesto__Qr في السبت مايو 29, 2010 12:58 pm

    رب سكوت ابلغ من كلام .. ورب قول اشد من صول


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اول شي اتمنى بإن الجميع يكون في اتم الصحة والعافيه



    ثاني شي

    V


    V


    V




    طبعاً بعد طول غياب يعود اليكم قروب جنود الغربية باغنيه جديده



    بعنوان

    V

    V

    V

    ( كلامك لو زاد )






    وهاالاغنيه فيها نغزات واضحة وهيا تتكلم عن كثرة الكلام وبالاخص عن اللي قاعدين يتكلمو عن القروب



    في امور مالهم فيها اي صله ؟! كل واحد منهم قاعد يفتي في مواضيع ماتخصو والزب دا من الكلام



    ترقبوا جنود الغربية في قسم التحديات قريبااااااا




    -
    -
    -
    -
    -
    -



    تفاصيل الاغنية اللولبية :

    -
    -
    -
    -
    -
    -

    نوع الاغنيه ( Hardcore Gangsta Rap )



    الفيرس الاول ( DAKLEE )



    الفيرس الثاني ( DAKLEE )



    الفيرس الثالث ( JOKER-JR )



    الكورســـــات ( Both )



    تسجيل وهندسة ( west side records )



    الكـــــــــــــــــــلمـــــات :


    الكورس مشترك


    كلامك لو زاد , فاعرف انك سفيه والسفيه ماعمره في كلامه كان جااد
    لان خير الكلام كل ما قل ودل لابد كلامك يكون بعقل وهذا المغزى والمراد

    -------------------------------------------


    الفيرس الاول

    Daklee
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّ

    اكره كثرة الكلام وكثرة الكاي والكيك
    واكره كثرة المزح وكره كثرة التعليق
    واكره الشماته واللقافه والعباطه
    وسبب كرهي لذي الامور لانها عالرجال ماتليق
    من يومي ونا كذا في الكلام ماحب اكثر
    نظامي كلمه ورد غطاها من غير ما اثرثر
    خير الكلام كل ماقل ودل بما تعنيه
    كلامك لا يكثر لاجل لاتكون سفيه
    شوف, شي معروف
    اي واحد مغتر وشايف نفسه بتلاقيه يحب يتكلم كثير
    والمصيبه 99 بالميه من كلامه بكش في خرش
    متهيئ والمتهيئ ما تاخذ منه غير هرج
    من الان لو بتكلمني حط في بالك قبل تبدا
    كلامك لايكثر على طول هات الزبده
    لانو لو كلامك كثر وحسيتك بربري
    بقلب عليك ساعتها وفي شرفك انا راح افتري

    -----------------------------------------


    الفيرس الثاني

    Daklee


    قالو هالمثل قبل, لسان الفتى عن عقله ترجمانه
    يعني متى زل عقل المرء زل لسانه
    بزيد عالمثل خانه
    ان الشخص بكلامه يقدر يصنعله مكانه
    يعني كل شخص من كلامه تعرف تفكيرة
    مثل السلاح ينعرف من طلقة الذخير
    يبان عيار خفيف عيار ثقيل
    لو كان قدامي مدان من كلامه انا اظهرلك دليل
    والقصد من هذا كله ما ابيك تلزم بالسكوت
    لا يخونك التعبير ابيك تفهم المقصود
    والمقصود لا تفتي في شي ونت مالك فيله صله
    مدام هالشي ماتفقه فيه اجل فمك طربله
    منت مضطر تثير جدل ونقاش في موضوع مالك فيله اي علاقه
    وانت في الاساس معلوماتك ماتكفي
    تثبت وتنفي
    على مزاجك
    تصرفاتك هاذي بتكون سبب في انحراجك
    -------------------------------------------------

    الفيرس الثالث

    Joker.Jr


    من ناحيتي ماهمني اي قح*ه فالح في الهرج
    يتكلم عني واضعف الايمان في يوم يوصل مسج
    ابدا ما طيق كثر الهرج ولا ني باغتر
    وشلون اسمع سواليف تافهه وانا ماني مضطر
    ك* امهم ك* اختهم الظاهر يبغونها حرب
    متربين في نعمه وابدا ماشافوا للرجوله درب
    بكل وقاحه اسمعهم صاروا يدعوا الزعامه
    كل طفل خن*ث قام ويبي يفرض احترامه
    تصرفاتهم غريبه مليانه لخبطه
    فيها لف ودوران وفيها انواع البزوطه
    عايشين حياه افضل ما يكون وكل شي فيها رائع
    وشلون اخاوي انسان وهو ماذاق حياة الشارع
    يواد استرجل وارسى وحط في بالك دي الحقيقه
    حقيقة انو مثلك مايجمل معي دقيقه
    كل كبر جسمه لكنه يتصرف كانه في العشر
    في اتفه موقف دي الاشكال دائما بتنحشر


    -------------------------------------------------------
    -----------------------------------------
    -----------------------------




    الروابط اللولبية


    على الشوتايم وحا يكون مشفر لاغلب الناس

    4shared.com/audio/X1On3LJ...Kalamak_L.html



    وعلى اي ار تي وحايكون مشفر لبعض الناس

    http://www.zshare.net/audio/7666077229963fff/


    وعلى النايل للسات لكل الناس

    http://www.limelinx.com/files/ffc763...fb6177fd7f1373
    TaZ
    TaZ

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 27

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف TaZ في السبت مايو 29, 2010 7:30 pm

    واااااو نآآاايس الاغنيه

    Thanks for song my cousin
    and Thank you to coordinate

    و جاري التنزيل ..,,..,,
    ِ
    rshesto__Qr
    rshesto__Qr

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    الموقع : www.suriesto.yoo7.com

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف rshesto__Qr في الأحد مايو 30, 2010 1:39 am

    تـــــسلم حبــــوب
    avatar
    the dark knight

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف the dark knight في الأحد مايو 30, 2010 2:17 pm

    hey
    coooool song dude
    downloding:
    :
    >
    .
    .
    .
    .
    .>
    avatar
    عرآبة الرآب

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف عرآبة الرآب في الثلاثاء يونيو 22, 2010 10:34 am

    نااايس

    تسلم عالطرح

    جاري اللطش هع
    avatar
    بوفهوود

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 19/08/2010
    العمر : 25

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف بوفهوود في الجمعة أغسطس 20, 2010 7:30 pm

    ووووووووواااااااااااوووووووو راشتو والغنيه وااااايد حلوه بس لو بـ صوتك بتكون احلى
    أميـــRapـــرة
    أميـــRapـــرة

    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 09/09/2010
    الموقع : www.suriesto.yoo7.com

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف أميـــRapـــرة في الخميس سبتمبر 09, 2010 2:50 pm

    ثاااااااااانكس
    حلووو جديدxجديد
    يسلموووووو يا رشستووو


    rshesto__Qr
    rshesto__Qr

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    الموقع : www.suriesto.yoo7.com

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف rshesto__Qr في الخميس سبتمبر 30, 2010 4:24 am

    فديتكم يسلمــــو عيووووونكـــم جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) 993805 جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) 73953
    avatar
    المحارب

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 01/10/2010

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف المحارب في الجمعة أكتوبر 01, 2010 1:38 am

    ثانكس اخي العزيز وشكرا على الغنيه الحلوه جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) 993805
    мş.яšĥэšŧøØø♥Qя
    мş.яšĥэšŧøØø♥Qя

    عدد المساهمات : 197
    تاريخ التسجيل : 09/09/2010
    العمر : 23
    الموقع : www.suriesto.yoo7.com

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف мş.яšĥэšŧøØø♥Qя في الجمعة أكتوبر 01, 2010 4:31 am

    يسلمووووووووووووووو.. جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) 401169
    دانة الراب
    دانة الراب

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 19/06/2010
    العمر : 21

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف دانة الراب في الجمعة نوفمبر 12, 2010 5:21 am

    منوووووور
    يسلمووو
    نتريا يديك
    الصقري 88
    الصقري 88

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    الموقع : https://suriesto.yoo7.com/

    جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) Empty رد: جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد)

    مُساهمة من طرف الصقري 88 في الأحد نوفمبر 21, 2010 3:12 am

    يسامو ع الاغنيه جديد جنود الغربية(كلامك لو زاد) 745272

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 15, 2019 8:03 am